رئيس التحرير : مشعل العريفي

قائمة الأفلام التي شاهدها أسامة بن لادن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:في كل يوم تتكشف معلومات جديدة بعد أن نشرت وكالة المخابرات المركزية الأميركية نهاية الأسبوع، 470 ألف ملف وجدت في جهاز الكمبيوتر، الذي صودر في مايو 2011 خلال المداهمة للمجمع، الذي كان أسامة بن لادن يختبئ فيه في أبوت أباد في باكستان.
محبا لأشهر ألعاب الفيديو
ووفقاً لموقع"سكاي نيوز"نقلاً عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن بن لادن كان محبا لأشهر ألعاب الفيديو، مثل "كاونتر سترايك وهالف-لايف وسوبر ماريو ودراغون بول".
أفلام "ديزني للأطفال"
وأضافت أن بن لادن كان يحب مشاهدة الفيديوهات، كما أنه كان يحمّل على حاسوبه أفلام "ديزني للأطفال" وكذلك مقاطع شهيرة على يوتيوب مثل "تشارلي عض إصبعي".
وجرى تصوير المقطع الشهير من قبل هوارد ديفيس كار، والد الولدين، اللذين ظهرا على الفيديو.
وقال ديفيس كار، المقيم في لندن، إنه تفاجأ لما علم أن بن لادن كان محبا لهذا الفيديو، مضيفا "لا أعرف كيف أتفاعل مع هذا الخبر".
وتابع أن زوجته تخشى أن يكون بن لادن قد شاهد المقطع لتحديد أهدافه القادمة.
"أخطر الأشخاص المطلوبين في العالم"
ووجدت الوكالة الأميركية في حاسوب بن لادن أيضا الوثائقي الذي بثته قناة "سي إن إن" حول "أخطر الأشخاص المطلوبين في العالم".
ويتحدث الوثائقي، الذي جرى بثه عام 2006، عن الإرهابيين الثلاثة الأكثر طلبا في العالم، وهم: أسامة بن لادن وأيمن الظواهري وأبو مصعب الزرقاوي.
ونشرت وكالة المخابرات الأميركية على موقعها القائمة الكاملة بالفيديوهات والأفلام التي شاهدها بن لادن، وإليكم قائمة بأغرب ما شاهده زعيم أحد أكبر التنظيمات الإرهابية في العالم:
1- Charlie bit my finger 2- street fighter 3- existence of the angels 4- mysteries of Egypt 5- art of crochet 6- how to crochet a basket 7- crochet star 8- stripe crochet beanie 9- little star 10- tom jerry 11- tom jerry 091 12- jackie chan 13- monkey never giveup 14- msoms anime 15- sindibad 16- big break 17- the pink panther 18- sex crimes and the Vatican 19- bbc.battlefields. bomber 20- welcome to the dimension 21- colors for kids 22- girls fight 23- the new fast of alphabet 24- threefingerflick 25- race to the moon 26- bubbles 27- buzzlightyear 28- the fall of rome 29- buckle my shoe alphabet song 30- world war in colour 31- mission impossible 32- crochet puff stitch cheap way 33- a world of crime 34- enstein's dream 35- cute boy reciting 36- race for survival 37- classic vanilla 38- how many angels are there 39- star rainbow crochet applique 40- the art of crochet 41- msoms anime 42-horse dance.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

arrow up